صفات إله النصارى و الرد على الافتراءات


مدونة الرد الماحق

صفات اله النصارى و الرد على من يقدح في صفات الله عز و جل

________________

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين محمدا صلى الله عليه و سلم اما بعذ :
فاعداء الاسلام ما زالو يتهافتون على اسلامنا هذا و ما زالو يبتغون الفتنة و نحن نقول لهم من هذا المنبر موتو بغيضكم
لكن دعنا نعمل اطلالة على على اسماء و صفات اله النصارى :

1- المنتقم:
[na.1.2][الرب اله غيور ومنتقم.الرب منتقم وذو سخط.الرب منتقم من مبغضيه وحافظ غضبه على اعدائه.]
[thes1.4.6][ان لا يتطاول احد ويطمع على اخيه في هذا الامر لان الرب منتقم لهذه كلها كما قلنا لكم قبلا وشهدنا.]
[sm2.22.48][الاله المنتقم لي والمخضع شعوبا تحتي.]

2- الجبار :
[dt.10.17][لان الرب الهكم هو اله الآلهة ورب الارباب الاله العظيم الجبار المهيب الذي لا يأخذ بالوجوه ولا يقبل رشوة]
[ps.24.8][من هو هذا ملك المجد.الرب القدير الجبار الرب الجبار في القتال.]

3- المُذل ونار آكلة:
[dt.9.3][فاعلم اليوم ان الرب الهك هو العابر امامك نارا آكلة.هو يبيدهم ويذلهم امامك فتطردهم وتهلكهم سريعا كما كلمك الرب.]
[ps.55.19][يسمع الله فيذلهم والجالس منذ القدم.سلاه.الذين ليس لهم تغير ولا يخافون الله.]

4- المُتعال:
[ps.47.9][شرفاء الشعوب اجتمعوا.شعب اله ابراهيم.لان لله مجان الارض.هو متعال جدا]
[ps.92.8][اما انت يا رب فمتعال الى الابد
[is.5.16][ويتعالى رب الجنود بالعدل ويتقدس الاله القدوس بالبر.]

5- يُضل:
][Ez.14.9][فاذا ضل النبي وتكلم كلاما فانا الرب قد اضللت ذلك النبي وسأمد يدي عليه وابيده من وسط شعبي اسرائيل.]
][Thes2.2.11][ولاجل هذا سيرسل اليهم الله عمل الضلال حتى يصدقوا الكذب]
[ Jb:12:24 ]-[ ينزع عقول رؤساء شعب الارض ويضلهم في تيه بلا طريق. ]
[is.63.17][لماذا اضللتنا يا رب عن طرقك.قسيت قلوبنا عن مخافتك.ارجع من اجل عبيدك اسباط ميراثك.]

[ Rom:9:15 ]-[ لانه يقول لموسى اني ارحم من ارحم واتراءف على من اتراءف. ]
[ Rom:9:16 ]-[ فاذا ليس لمن يشاء ولا لمن يسعى بل الله الذي يرحم. ]
[ Rom:9:17 ]-[ لانه يقول الكتاب لفرعون اني لهذا بعينه اقمتك لكي اظهر فيك قوتي ولكي ينادى باسمي في كل الارض. ]
[ Rom:9:18 ]-[ فاذا هو يرحم من يشاء ويقسي من يشاء. ]
فهل من يرحم من يشاء ويقسى من يشاء ليس بقادر على ان يهدى من يشاء ويضل من يشاء؟

6- ماكر ويخدع:
بالرجوع إلى لغة العرب ولسانهم، نجد أن أصل المكر يعني: الاحتيال والخداع، ويعني كذلك: صرف الغير عما يقصده بحيلة. ويَذكُر أهل العلم هنا، أن المكر نوعان: نوع محمود، وذلك أن يتحرى بذلك فِعْلَ جميل؛ وعلى ذلك تحمل الآيات التي وُصف بها سبحانه بصفة المكر، كقوله سبحانه: { ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين } (الأنفال:30) .
والنوع الثاني: مكر مذموم، وهو أن يتحرى به فعل قبيح، ومن هذا القبيل، قوله تعالى: { ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله } (فاطر:43)
وعلى هذا، فالمكر يكون في موضع مدحًا، ويكون في موضع آخر ذمًا؛ فإن كان في مقابلة من يمكر، فهو مدح؛ لأنه يقتضي أنك أنت أقوى منه، وإن كان في غير ذلك، فهو ذم
ففى كتاب النصارى:
[jer.4.10][فقلت آه يا سيد الرب حقا انك خداعا خادعت هذا الشعب واورشليم قائلا يكون لكم سلام وقد بلغ السيف النفس.]
فلنأتى بمقارنه بسيطه جدا تحت هذا النص:
قال الرب لهم سلام وكان لهم الســــــيف = الإله خدعهم ومكر بهم>>> فى الكتاب المقدس
وهمهم إنهم قتلوا المسيح وهم لم يقتلوه = الله خدعهم ومكر بهم >>> فى القرآن الكريم
فلما الإعتراض يا أصحاب العقول ؟؟

7- يستهزء :
[ps.2.4][الساكن في السموات يضحك.الرب يستهزئ بهم.]

8- الرب ضار:
[is.45.7][مصور النور وخالق الظلمة صانع السلام وخالق الشر.انا الرب صانع كل هذه.]
ونضرب مثل ليسهل الفهم: إذا وقع المنزل على أبناء احد النصارى .. فهل هذا فعل ضرر ام لا ؟ بالطبع هذا ضرر .. هل هذا شر ام خير ؟ بالطبع شر .. فمن خالق الشر ؟ النص يقول ان صانع الشر هو الرب ..إذن الإله ضار ويسبب الضُر – انتهى – الذى تفسيره فنيتو –

*** صفات لا تليق بالله عز وجل***

1- الرب يسىء ويُخطىء ولا يعلم الغيب ويوبخه عباده على ذلك:

[ Nm:11:10 ]-[ فلما سمع موسى الشعب يبكون بعشائرهم كل واحد في باب خيمته وحمي غضب الرب جدا ساء ذلك في عيني موسى. ]

[ Nm:11:11 ]-[ فقال موسى للرب لماذا اسأت الى عبدك ولماذا لم اجد نعمة في عينيك حتى انك وضعت ثقل جميع هذا الشعب عليّ. ]

[ Nm:11:12 ]-[ ألعلّي حبلت بجميع هذا الشعب او لعلّي ولدته حتى تقول لي احمله في حضنك كما يحمل المربي الرضيع الى الارض التي حلفت لآبائه. ]

يا الله..رأيتم كيف يُخطىء إله اليهود والنصارى ويوبخه عبده موسى الذى يتكلم مع الله وهو مُساق بالروح القدس؟ فعندما غضب الإله قد تضايق موسى وساء ذلك فى عينيى موسى وأبتدأ يلوم الرب ويوبخه على فعلته ويقول للرب بمنتهى البجاحه ( لم أجد نعمه فى عينيك ) ويقول للإله إنك وضعت ثقل هذا الشعب على ألعلى حبلت به وولدته بالعاميه (كإنك تقول لصاحبك: كنت خلفتهم ونسيتهم يا عم انت ) فهل هذا هو إلهكم؟

[ Gn:18:20 ]-[ وقال الرب ان صراخ سدوم وعمورة قد كثر وخطيتهم قد عظمت جدا. ]

[ Gn:18:21 ]-[ انزل وأرى هل فعلوا بالتمام حسب صراخها الآتي اليّ.والا فاعلم. ]

[ Gn:18:22 ]-[ وانصرف الرجال من هناك وذهبوا نحو سدوم.واما ابراهيم فكان لم يزل قائما امام الرب ]

[ Gn:18:23 ]-[ . فتقدم ابراهيم وقال أفتهلك البار مع الاثيم. ]

فقد رأى الرب أن سدوم وعمورة كثُرت خطيتهم..فقرر الإله ان ينزل ويرى هل بالفعل اخطئوا ام لا وانه سوف ينزل لكى يعلم..يا إلهى .. ينزل الإله من عليائه لكى يعلم ما يحدث فى سدوم وعموره..هل هذا إله ؟ وأخذ الرب قرار بإلهكم فراجعه إبراهيم وقال له أفتهلك البار مع الأثيم..ونعم الإله

[ Jb:2:1 ]-[ وكان ذات يوم انه جاء بنو الله ليمثلوا امام الرب وجاء الشيطان ايضا في وسطهم ليمثل امام الرب. ]

[ Jb:2:2 ]-[ فقال الرب للشيطان من اين جئت.فاجاب الشيطان الرب وقال من الجولان في الارض ومن التمشي فيها. ]

[ Jb:2:3 ]-[ فقال الرب للشيطان هل جعلت قلبك على عبدي ايوب.لانه ليس مثله في الارض.رجل كامل ومستقيم يتقي الله ويحيد عن الشر.والى الآن هو متمسك بكماله وقد هيّجتني عليه لابتلعه بلا سبب. ]

[ Jb:2:4 ]-[ فاجاب الشيطان الرب وقال.جلد بجلد وكل ما للانسان يعطيه لاجل نفسه. ]

ما أعظمك يا إله النصارى فإن الإله يحاور الشيطان..ويسأله سؤال برىء ..من أين جئت يا شيطان ؟ فهذا يدل على ان الإله لا يعلم من أين آتى الشيطان..فأجابه الشيطان بكل رحب وسعة صدر ولم يتضايق من هذا السؤال الغبى.. فأبتدأ الإله يلوم الشيطان ويقول له ( انك يا شيطان جعلت قلبك على ايوب لانه يتقى الله ومستقيم ومتمسك بكماله..وأنت يا شيطان هيجتنى أنا الإله لكى أبتلع عبدى ايوب بلا سبب) فكيف يهيج الشيطان الإله على عباده ؟ كيف يغوى ويحرض الشيطان الإله..فهل هذا الهكم يا نصارى ؟

2- يصفق كف على كف :

(Ez-21-17)(وانا ايضا اصفّق كفّي على كفّي واسكن غضبي.انا الرب تكلمت

لا أقول سوى الرب يطول روح الرب ويصبر الرب على ما أبتلى الرب .. فمن الواضح ان الرب ضاق صدره وصار يضرب كف بكف أزال الرب همّ الرب وفرج كربه.

3- يحزن ويندم ويتأسف ولا يعلم الغيب:

[ Gn:6:6 ]-[ فحزن الرب انه عمل الانسان في الارض.وتأسف في قلبه. ]

[ Ex:32:14 ]-[ فندم الرب على الشر الذي قال انه يفعله بشعبه. ]

[ Sm1:15:10 ]-[ . وكان كلام الرب الى صموئيل قائلا ]

[ Sm1:15:11 ]-[ ندمت على اني جعلت شاول ملكا لانه رجع من ورائي ولم يقم كلامي.فاغتاظ صموئيل وصرخ الى الرب الليل كله. ]

يا أصحاب العقول كيف يندم ويحزن ويتأسف الرب ؟ فهل هذا إله ؟ فكيف يندم الإله على إنه جعل شاول ملكاً لانه رجع من وراء الإله..فهذا يثبت ان الإله ليس عنده علم سابق فلم يكن الإله يعلم ان شاول سوف يرجع من ورائه فعينه ملكاً..ولما رجع شاول أتصدم الإله وندم على فعلته الشنيعه..فالندم يلزمه عدم معرفه ونعطى مثل: أنا ميمو ندمت على انى دخلت كلية الهندسه..لماذا يا ميمو ؟ لانى لم أفلح فى كلية الهندسه لذلك ندمت انى ألتحقت بها..فإذا كان ميمو يعلم إنه لم يفلح فى كلية الهندسه ما كان ألتحق بها وما ندم على ذلك..ونظراً لأن ميمو لم يكن عنده علم سابق بذلك فندم على ما فعل..فهل أيضاً الإله لم يكن عنده علم سابق بما يفعل شاول وندم على ما فعل ؟

4- الرب يٌطعم ويصاب بالتخمه:

[ وكلم الرب موسى قائلا. ]

[ Nm:28:2 ]-[ اوص بني اسرائيل وقل لهم.قرباني طعامي مع وقائدي رائحة سروري تحرصون ان تقربوه لي في وقته. ]

[ Is:1:11 ]-[ لماذا لي كثرة ذبائحكم يقول الرب.اتخمت من محرقات كباش وشحم مسمنات.وبدم عجول وخرفان وتيوس ما اسر. ]

فكيف ينسب الإله لنفسه ويقول قربانى طعامى ؟ هل نسى الإله إنه روح ؟ ولا يصح ان ينسب لنفسه الطعام من القرابين ؟ ويقول الرب فى أشعايء إنه أُصيب بالتخمه من المحرقات ذات الشحم واللحم والمسمنات والعجول والخرفان..فمن الواضح إنه أكل بكثره ويحتاج إلى مُهضم فورى لكى لا يُنقل إلى الإنعاش..فهل هذا ما ينسبه إلهكم لنفسه يا نصارى ؟

5- اله عنصرى ويأمر بالربا:

[ Dt:23:19 ]-[ لا تقرض اخاك بربا ربا فضة او ربا طعام او ربا شيء ما مما يقرض بربا. ]

[ Dt:23:20 ]-[ للاجنبي تقرض بربا ولكن لاخيك لا تقرض بربا لكي يباركك الرب الهك في كل ما تمتد اليه يدك في الارض التي انت داخل اليها لتمتلكها ]

ونعم التعاليم ونعم ما يأمر به الإله العنصرى وهو أن لا تقرض أخاك بربا وأن تقرض الأجنبى بربا..فهل هذه تعاليم ألهكم يا نصارى ؟ هل هذا الإله العنصر هو إلهكم ؟ هنيئناً لكم

6- الاله جاهل وضعيف:

[ Cor1:1:25 ]-[ لان جهالة الله احكم من الناس.وضعف الله اقوى من الناس ]

يقول بولس أن الإله جاهل وجهله يعتبر أحكم من الناس..والأله عنده ضعف وضعفه أقوى من الناس..فكيف يكون الخالق عنده جهل وضعف ؟ كيف نتعبد إلى من يجهل وعنده ضعف؟

7-الاله يأمر بالسلب والنهب:

[ Ex:3:21 ]-[ واعطي نعمة لهذا الشعب في عيون المصريين.فيكون حينما تمضون انكم لا تمضون فارغين. ]

[ Ex:3:22 ]-[ بل تطلب كل امرأة من جارتها ومن نزيلة بيتها امتعة فضة وامتعة ذهب وثيابا وتضعونها على بنيكم وبناتكم.فتسلبون المصريين ]

[ Is:24:3 ]-[ تفرغ الارض افراغا وتنهب نهبا لان الرب قد تكلم بهذا القول. ]

إله يأمر بالسلب والنهب؟ وكمان للمصريين ؟ فهل هذا هو إله المحبه قديماً ثم تغير إلى الإله الذى يوصيكم بأن تحسنوا إلى مبغضيكم ؟

8- الاله عاجز :

[jgs.1.19][وكان الرب مع يهوذا فملك الجبل ولكن لم يطرد سكان الوادي لان لهم مركبات حديد.]

[Ps.18.10][ركب على كروب وطار وهف على اجنحة الرياح.]

[Ps.99.1][الرب قد ملك.ترتعد الشعوب.هو جالس على الكروبيم.تتزلزل الارض.

هذا هو إله النصارى كان مع يهوذا ولم يقدر ان يطرد سكان الوادى لان معهم مركبات حديد..بالفعل إله قادر..وهذا الإله يركب على الكروب وهو نوع من الملائكه ويقول النص ( ركب الكروب وطار وهف على اجنحه الريح) فإله النصارى يهف ويطير على الكروب كإنه جلس على بُطاس الريح عفواً بساط الريح

9- اله يأمر بالفحشاء:

[hos.1.2][اول ما كلّم الرب هوشع قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امرأة زنى واولاد زنى لان الارض قد زنت زنى تاركة الرب.]

[ Hos:1:3 ]-[ فذهب واخذ جومر بنت دبلايم فحبلت وولدت له ابنا. ]

[sm2.12.10][والآن لا يفارق السيف بيتك الى الابد لانك احتقرتني واخذت امرأة اوريا الحثّي لتكون لك امرأة.]

[sm2.12.11][هكذا قال الرب هانذا اقيم عليك الشر من بيتك وآخذ نساءك امام عينيك واعطيهنّ لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس.]

[sm2.12.12][لانك انت فعلت بالسرّ وانا افعل هذا الأمر قدام جميع اسرائيل وقدام الشمس.]

يأمر الرب هوشع فى أول كلامه بأن يذهب ويأخذ أمرة زنى وأولاد زنى .. فيقول النصارى ان هذا النص رمزى .. ولكن فى النص الذى يليه يخبرنا بأن بالفعل ذهب هوشع وأخذ جومر بنت دبلاييم وحبلت وولدت له ابن..اذن النص غير رمزى ولا فتحى.. ويعاقب الرب داود بأن يأخذ نساءه امام عينه ويعطيهم لقريبه ليضجع معهم فى عين الشمس..فهل هذا إلهكم يا نصارى يُعاقب بهذا الشكل؟ وان كان هذا العقاب مُستحق بالفعل هل يعبر عنه الإله بهذا الشكل الغير سوى ؟

10- من ورائى وله ظهر:

[Ex.33.23][ثم ارفع يدي فتنظر ورائي.واما وجهي فلا يرى]

[ New King James ]-[ Ex:33:23 ]-[ And I will take away mine hand, and thou shalt see my back parts: but my face shall not be seen.  ]

طلب موسى اني رى الإله فقال له الإله لا تقدر ان ترى وجهى ولكن يُمكن ان تنظر من ورائى ..فما هو الذى سينظره موسى من وراء الإله؟ فى الترجمه الإنجليزيه ( my back parts ) والتنى تعنى ( المؤخره ) حقاً إنه إله عظيم وله مؤخره . وفى التراجم العربيه فترى ظهرى .

11- الاله يتعب:

[gn.2.2][وفرغ الله في اليوم السابع من عمله الذي عمل.فاستراح في اليوم السابع من جميع عمله الذي عمل.]

[ex.31.17][هو بيني وبين بني اسرائيل علامة الى الابد.لانه في ستة ايام صنع الرب السماء والارض وفي اليوم السابع استراح وتنفّس]

ألهكم يا نصارى يتعب من خلق السموات والأرض ويستريح من بعد خلقهم؟ وليس ذلك فقط بل ويتنفس أيضاً ..بالعاميه ( أستريح وأخد نفسه اوكأنك تقول فى حالة التعب: سبينى أستريح وأخد نفسى يا عم الحج ) حقاً إله قادر مقتدر مُستحق للعباده .

12- لايشفق ولا ينتبه للظلم:

[jb.24.12][من الوجع اناس يئنون ونفس الجرحى تستغيث والله لا ينتبه الى الظلم]

[rom.8.32][الذي لم يشفق على ابنه بل بذله لاجلنا اجمعين كيف لا يهبنا ايضا معه كل شيء.]

فإن كان إلهكم لا ينتبه إلى الظلم ولم يشفق على ابنه الوحيد فكيف نستنجد به إن ظُلمنا؟ وكيف يرحمنا وهو لم يشفق حتى على ابنه الوحيد ؟ فهل إلهكم عديم الشفقه ؟

13- الإله ينقض عهده:

[ Ps:89:34 ]-[ لا انقض عهدي ولا اغيّر ما خرج من شفتيّ. ]

 

[ Ps:89:39 ]-[ نقضت عهد عبدك.نجست تاجه في التراب. ]

[ Jer:33:21 ]-[ فان عهدي ايضا مع داود عبدي ينقض فلا يكون له ابن مالكا على كرسيه ومع اللاويين الكهنة خادمي. ]

[ Jer:31:31 ]-[ ها ايام تأتي يقول الرب واقطع مع بيت اسرائيل ومع بيت يهوذا عهدا جديدا. ]

فمن الواضح ان الإله قد نسى الذى قاله ( لا أنقض عهدى ) ورجع بعد ذلك ينقض عهده مع داود..فهذا تناقض واضح .. فهل هذا هو إلهكم المعبود الذى ينقض عهده ؟

14-الإله ينام:

[ Ps:78:65 ]-[ فاستيقظ الرب كنائم كجبار معّيط من الخمر. ]

[ Ps:35:23 ]-[ استيقظ وانتبه الى حكمي يا الهي وسيدي الى دعواي. ]

[ Ps:44:23 ]-[ استيقظ.لماذا تتغافى يا رب.انتبه.لا ترفض الى الابد. ]

[ Zec:2:13 ]-[ اسكتوا يا كل البشر قدام الرب لانه قد استيقظ من مسكن قدسه ]

فهذا ما قاله داود وزكريا وهم مُساقين بالروح القدس ..أستيقظ يا إلهى ..انتبه يا الهى .. لا تتغافى يا إلهى .. فهل هذا إلهكم يا نصارى ؟

15- الإله يحلق ويصفر:

[ Is:7:18 ]-[ ويكون في ذلك اليوم ان الرب يصفر للذباب الذي في اقصى ترع مصر وللنحل الذي في ارض اشور ]

[ Is:7:19 ]-[ فتأتي وتحل جميعها في الاودية الخربة وفي شقوق الصخور وفي كل غاب الشوك وفي كل المراعي. ]

[ Is:7:20 ]-[ في ذلك اليوم يحلق السيد بموسى مستأجرة في عبر النهر بملك اشور الراس وشعر الرجلين وتنزع اللحية ايضا. ]

هل هذه التشبيهات تليق بالله سبحانه وتعالى انه يصفر للذباب ( المشكله ان الذباب لا يسمع أصلاً ) والعجب ان الذباب يأتيه وبعد ذلك يحلق رجله بموس مستأجره , فمن الذين يحلقون شعر الرجل غير الأنثى ؟ هل الإله يشبه نفسه بالأنثى ؟ ويحلق بموس ليست ملكه ولكن مستأجره..هل هذه التشبيهات تليق؟ فبمن تشبهوه وتمثلوه ليتشابه ؟  أين العقول يا أصحاب العقول.. هدانا الله واياكم

16- الإله يصارع:

[ Gn:32:24 ]-[ فبقي يعقوب وحده.وصارعه انسان حتى طلوع الفجر. ]

[ Gn:32:25 ]-[ ولما رأى انه لا يقدر عليه ضرب حقّ فخذه.فانخلع حقّ فخذ يعقوب في مصارعته معه. ]

[ Gn:32:26 ]-[ وقال اطلقني لانه قد طلع الفجر.فقال لا اطلقك ان لم تباركني. ]

[ Gn:32:27 ]-[ فقال له ما اسمك.فقال يعقوب. ]

[ Gn:32:28 ]-[ فقال لا يدعى اسمك في ما بعد يعقوب بل اسرائيل.لانك جاهدت مع الله والناسوقدرت. ]

[ Gn:32:29 ]-[ وسأل يعقوب وقال اخبرني باسمك.فقال لماذا تسأل عن اسمي.وباركه هناك ]

[ Gn:32:30 ]-[ فدعا يعقوب اسم المكان فنيئيل.قائلا لاني نظرت الله وجها لوجه ونجّيت نفسي. ]

لاء جامد وبطل يا يعقوب..فقد أخذ يعقوب البركه من الإله رغم عن أنفه بالرغم من تعرضه لإصابه فى حق فخذه الأيمن ولكن صار يقاوم ويقاوم حتى قال له الإله بصوت يتخلله الرعشه والخوف ( أطلقنى قد طلع الفجر ) فقال يعقوب بمنتهى الشجعاه والشراسه ( لا اطلقك ان لم تباركنى ) فأخذ يعقوب البركه من الإله بطريقة ( البلطجه ) وصار الإله فى مصارع لم يسبق لها مثيل بالتاريخ ان الإله يصارع إنسان.

17 –الإله مُشبه بالحيوانات:

-[ Is:40:25 ]-[ فبمن تشبهونني فاساويه يقول القدوس. ]

[ Is:46:5 ]-[ بمن تشبهونني وتسوونني وتمثلونني لنتشابه ]

[ Is:40:18 ]-[ . فبمن تشبهون الله واي شبه تعادلون به. ]

فقد نسى الإله ما قاله فى النصوص السابقه .. وكان يسأل بمن تشبهوننى ؟ وبمن تمثلوننى ؟ وبمن تسووننى ؟

الإجابه على الإله: فقد شبهوك ومثلوك مع الحيوانات:

[ Rv:17:14 ]-[ هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك والذين معه مدعوون ومختارون ومؤمنون. ]

[ Rv:7:17 ]-[ لان الخروف الذي في وسط العرش يرعاهم ويقتادهم الى ينابيع ماء حيّة ويمسح الله كل دمعة من عيونهم ]

[ Is:40:22 ]-[ الجالس على كرة الارض وسكانها كالجندب الذي ينشر السموات كسرادق ويبسطها كخيمة للسكن ]

 

[ Hos:13:7 ]-[ فاكون لهم كاسد.ارصد على الطريق كنمر. ]

[ Hos:13:8 ]-[ اصدمهم كدبة مثكل واشق شغاف قلبهم وآكلهم هناك كلبوة يمزقهم وحش البرية ]

[ Lk:13:34 ]-[ يا اورشليم يا اورشليم يا قاتلة الانبياء وراجمة المرسلين اليها كم مرة اردت ان اجمع اولادك كما تجمع الدجاجة فراخها تحت جناحيها ولم تريدوا. ]

و في الاخير لكم التعليق و اقول قولي هذا و استغفر الله العلي العظيم 

بتصرف

Advertisements

About عآئشه آلصديق (خآدمہ آلقرآن وآلسنہ)

رققي قلبكِ وتفقهي في دينكِ مع المعلمه عآئشه الصديق

Posted on 8 أكتوبر 2013, in Non classé. Bookmark the permalink. تعليق واحد.

  1. بارك الله فيك

    الحمد لله على نعمة الإسلام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: